آخر الأخبار

شوجي: «بيت الحلاو» في «الأضحى» مختلفة

24 آب 2016
232 مرات

تستعيد الفنانة شجون الهاجري نشاطها المسرحي مجددا، وتستقبل جمهورها خلال عيد الاضحى، مع اولى عروض مسرحية «بيت الحلاو» على مسرح نادي العربي بمنطقة المنصورية. وفي هذا الصدد، اعربت الهاجري عن سعادتها بتلك التجربة، مثمنة الجهد المبذول من طاقم العمل تحت مظلة «ستيج غروب» للفنان عبدالمحسن العمر.
اكدت شوجي ان البروفات مستمرة حاليا لإضفاء بعض اللمسات الخاصة والمختلفة عن العروض السابقة، سعياً نحو التميز، لافتة إلى أن هناك اضافات عدة على مستوى المواقف الكوميدية او الاحداث، مع الحفاظ على الفكرة العامة للمسرحية، كما ان كل عرض نقدمه يحمل روحاً جديدة، وينمي بداخلنا الرغبة في تطويره، ولا شك ان لتفاعل الجمهور دوراً كبيراً في ذلك.
تدور فكرة المسرحية حول امتلاك مجموعة من الشباب لمعرض «بيت الحلاو»، وفي ظل نجاحهم يحرك الحقد والغيرة آخرين لمحاولة هدم «بيت الحلاو»، من خلال تلفيق الإشاعات وتدبير المكائد بوازع من احد مراكز القوى بالمدينة، الذي ينجح حتى في إيقاف الإذاعة التي كانت متضامنة معهم، ويثابر الشباب ويجتهدون الى ان يجدوا الخلاص، ويعود مشروعهم مجددا للحياة.
المسرحية من اخراج عبدالمحسن العمر، تأليف جاسم الجلاهمة، بطولة شجون، هنادي الكندري، ريم ارحمة، عبدالمحسن العمر، مشاري المجيبل، اريج العطار، محمد الحداد، عيسى المرزوق.

رأيك في الموضوع

Make sure you enter all the required information, indicated by an asterisk (*). HTML code is not allowed.